فرصة تطوع في فرنسا مقدمة من منظمة الشباب الأوروبية  


تقدم منظمة الشباب الأوروبية فرصة تطوع للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 30 عامًا حيث توفر لهم فرصة السكن في مساكن مستقلة وتقدم لهم أنشطة ترفيهية ومدنية متنوعة. سيشارك المتطوع في تدريب عملي عند الوصول إلى فرنسا يحصل من خلاله على تقييم على المدى المتوسط.  

معايير التقديم على التطوع: لا يلزم أن يكون المتطوع حاصلًا على مستوى دراسي معين أو يمتلك مستوى لغوي محدد. يجب أن يمتلك المتطوع ذوق للرسوم المتحركة وقدرة كبيرة على التواصل مع الشباب. امتلاك المتطوع لمهارات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (شبكات التواصل الاجتماعي وتقنيات الصورة والصوت) يعتبر ميزة إضافية ولكنها ليست أساسية في عملية التقييم. سيتعين على المتطوع المشاركة الكاملة في كافة الأنشطة المقترحة. سيتم اختيار المتطوع بناءً على دوافعه للمشاركة في مشاريع Pijs. المواضيع: المواطنة والمشاركة الديمقراطية الفعالة. الإبداع والثقافة. 

المميزات: سيتم توفير سكن في فندق Habitat Jeunes. سيحصل المتطوع على فرصة مقابلة شباب من فرنسا ومن كافة الدول الأخرى وتبادل الثقافات وقضاء الوقت معهم. يتم تجهيز مكان الإقامة بالكامل مرفق بحمام ومطبخ وتدفئة وخدمات أخرى. سيتم دفع تكلفة السفر على الأساس الذي تحدده المفوضية الأوروبية. سيتم توفير مصروف الجيب، بالإضافة إلى مبلغ مالي لتغطية نفقات الطعام. 

عن  منظمة الشباب الأوروبية: تقدم منظمة الشباب الأوروبية المعلومات والفرص الأوروبية والوطنية التي تهم الشباب الذين يعيشون ويتعلمون ويعملون في أوروبا. يوفر الموقع معلومات حول ثمانية موضوعات رئيسية، ويغطي 35 دولة، وهو متاح بـ 28 لغة.

شروط المتقدم الجنسية مصر, الأردن, لبنان, ليبيا, المغرب, فلسطين, سوريا, تونس
بلد الإقامة آي دولة 
الجنس كلا الجنسين 
الشغف التبادل الثقافي واللغات, السفر والسياحة 
معلومات الفرصة الفرصة تستهدف  كل من يهتم 
التمويل تمويل كامل تغطي الفرصة تكاليف السفر, الإقامة, الطعام, بدل معيشة, أخرى مكان الفرصة فرنسا 
الوثائق المطلوبة السيرة الذاتية الشروط التعليمية التخصصات المطلوبة جميع التخصصات المستوى التعليمي لا يشترط مستوى تعليمي محدد 
اللغات المطلوبة الإنجليزية 

التقديم من هنا

اكتب تعليق

أحدث أقدم