أخر الاخبار

تعلن احد الموؤسسة المتخصصة بالتدريب و تنفيذ الدراسات عن حاجتها الى مختصين في المجالات التالية :




تعلن احد الموؤسسة المتخصصة بالتدريب و تنفيذ الدرسات عن حاجتها الى مختصين بما يلي : خبراء/خبيرات في المنظور النوع الاجتماعي ، وفق التخصصات التالي:  علم الاجتماع، دراسات المرأة او الموارد البشرية او التنمية أو مجال ذي صلة من جامعة ومعترف بها، ويفضل حملة الشهادات العليا المتخصصة وفقاً للشروط التالية :

خبرة لا تقل عن سبع سنوات في مجال ادماج النوع الاجتماعي وقضايا المرأة، بما في ذلك خبرة في إجراء التقييمات والتدريبات حول النوع الاجتماعي واستخدام اليات تحليل النوع الاجتماعي.
خبرة عملية في التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي.
خبرة في العمل مع المؤسسات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والدولية.
مهارات ممتازة في الكتابة والاتصال والتشبيك والتنظيم، بما في ذلك كتابة الأدلة التعريفية والقدرة على عرض النتائج لأصحاب الشأن المختلفين وقيادة وإدارة فريق من الخبراء من مجالات مختلفة. 
خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال ادارة الموارد البشرية، بما في ذلك خبرة في تطوير سياسات وانظمة واجراءات الموارد البشرية والإدارية ومعرفة واسعة بقوانين وانظمة العمل والعمال. حاصل على شهادة مدقق معتمد في التدقيق التشاركي من منظور النوع الاجتماعي من منظمة العمل الدولية.
توافر مهارات الاتصال والتواصل ومهارات الاقناع وتحليل الجمهور.
 إتقان اللغة العربية والإنجليزية كتابة ومحادثة .... نرجوا التفضل بتقديم طلباتكم على البريد الالكتروني التالي : thekingdom958@gmail.com
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -