أخر الاخبار

مطلوب مساعد مالي للعمل لدى مؤسسة دولية في عمان

 


تعلن Axiom International Ltd. في الاردن عن حاجتها الى موظف مساعد مالي

Finance Assistant - Part-time


Axiom International are implementing a CSSF funded Police Reform and Capacity Building Programme in Jordan (PRCB) with support from our partner NICO. The programme aims to support key security agencies within Jordan to become increasingly effective, accountable, and better able to anticipate and manage threats in a way that is visible to the public. Key components of engagement include protection and security, police leadership, training development and management, community engagement, and organisational change. Throughout the programme, Gender and conflict sensitivity is being mainstreamed to ensure gender responsive, Human Rights compliant, and conflict sensitive programming, implementation and review of the programme.
The Role
This position will work closely with and under the direction of the Programme Manager to assist with the financial management of the programme. Under the direction of the Programme Manager, the finance assistant will
Monitoring and oversight of the collection and storage of receipts and financial information in line with the Axiom corporate invoicing process.
Assist in managing the PRCB Expenses Log on monthly basis.
Record receipts in the adequate budget lines.
Ensuring all receipts are coded in accordance with the invoicing process.
Spot, highlight and report any discrepancies related to the receipts through the proper channels.
Maintain high quality and accurate records. Flag any concerns to the Programme Manager.
Committing to delivery deadlines and submission dates for the Expenses Log.
Ensuring that all expenses are evidenced with quality receipts and follow-up with the team as required.
Ensuring all expenses and receipts have the required and correct information.
Logging all flight’s centre invoices in the Expenses log.
Checking and logging the Petty Cash, Bank Records, and Fuel Receipts into the Expenses Log.
Support the implementation of Axiom’s new finance system on the ground
Further tasks as required by the programme
This role will require an exceptional level of integrity, attention to detail, and strong understanding of accounting processes. We think this role represents a great opportunity for a fast learner and hard worker. In return, we can offer
a fun and collaborative working environment as part of a growing international team.
active support and on-the-job personal development from managers who will invest time in building your knowledge and practical skills.
the opportunity to gain experience and grow with Axiom’s portfolio in Jordan
Required Skills and Experience
Education
Bachelor’s degree in Finance, business administration or any other related field.
Experience
Minimum of 2 years of progressively responsible experience in providing financial and admin support to project/programme management in the context of development cooperation or related area is required.
Experience managing finances for projects including receipt collection, spend tracking, and recording
Language Requirements
Fluency in English and Arabic language – in both written and oral – is required.
Additional skills requirements
Professional experience in the usage computers and office software packages (MS Word, Excel, Teams, SharePoint, etc.) is required.
Experience of working with projects funded by international donors, such as FCDO, is an asset.
Reporting Lines
This position will report directly to the Project Manager and will be working closely with the Program Coordinator
Location
This is a part-time post based in Amman. The programme will make efforts to support candidates based outside Amman, and we encourage candidate from all backgrounds to apply.
Application Process
Please SEND your CV by the 15th of May. The programme will reach out only to shortlisted candidates, who will go through two rounds of interviews and an internal vetting process.
Axiom will request two work references from shortlisted candidates, that should be contactable by the programme and are an essential part of this recruitment process.

يرجى التقديم من خلال الضغط على الصورة
تعليقات
8 تعليقات
إرسال تعليق
  • Hana Kareem
    Hana Kareem 4/30/2022 8:12 م

    مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرضي بقيمة 60.000 دولار من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (info@tracyfinancefirm.com) أو whatsapp: +918448747044


    شكرًا

    إرسال ردحذف
    • غير معرف 9/04/2022 10:12 م

      we offer the finance loan at the interest rate of 3%
      Are you facing financial difficulties or are you financially down and you need funds to start up your own business? Do you need funds to settle your debt or pay off your bills or start a good business? Do you have a low credit score and you are finding it hard to obtain capital services from local banks. Kindly contact us now

      liame809@gmail.com
      Whatsapp +91 84898 10716
      Mariam Abdullah

      إرسال ردحذف
      • Mr Hussain
        Mr Hussain 9/15/2022 4:20 م

        أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

        إرسال ردحذف
        • Ali Mutairi
          Ali Mutairi 9/16/2022 5:27 م

          مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Unicreditbranchitaly@accountant.com
          واتس اب: +393509811524

          إرسال ردحذف
          • Christopher Nissan
            Christopher Nissan 9/24/2022 7:14 م

            اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

            إرسال ردحذف
            • Bokamoso Kungawo
              Bokamoso Kungawo 10/04/2022 11:34 م

              اسمي بوكاموسو كونجاو ، أنا من جنوب إفريقيا وأغادر مدينة ديربان ، وأريد أن أغتنم هذه الفرصة للكتابة على الإنترنت عن فرع يونيكريديت في إيطاليا قبل بضعة أسابيع ، كنت بحاجة إلى قرض وتم خداعي بحوالي 22000.00 راند من قبل مقرضين مزيفين لذلك قررت يومًا ما البحث مرة أخرى عن قرض لأن القرض كان مهمًا جدًا لعملي ، ثم وجدت فرع Unicredit في إيطاليا ورأيت الكثير من الأشخاص يدلون بشهاداتهم حول هذه الشركة ولم أكن متأكدًا من أن القرض كان شرعيًا ولكني قررت أن أعطي إنها محاولة وقد تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 750.000.00 راند قالوا لي كل ما أحتاجه بما في ذلك الرسوم التي أحتاجها لإيداعها في البداية اعتقدت أنها عملية احتيال ولكني جربتها لأنني رأيت أشخاصًا شهدوا أيضًا حول هذا الأعمال الصالحة للشركة هي لطيفة ومفيدة للغاية ، لذلك عندما قمت بإيداع الأموال اللازمة لقرضي ، أكدوا لي أنني سأتلقى قرضي في أقل من 72 ساعة أو آخر مرة في حسابي المصرفي ، قلت حسنًا وانتظرت بالأمس فقط تلقى رسالة الاب om البنك الذي أتعامل معه أنه تم إيداع مبلغ 750.000.00 راند في حسابي المصرفي ، لذلك اتصلت بهذه الشركة وأخبرتهم بذلك وكانوا سعداء لأنني تلقيت قرضي. وأعد نفسي بأن أي شخص ساعدني سأشاركه هناك في جميع أنحاء الإنترنت للمساعدة الكبيرة. لذلك أي شخص في جنوب إفريقيا أو في جميع أنحاء العالم إذا كنت بحاجة إلى قرض شرعي ، فاتصل بفرع Unicredit في إيطاليا لأنهم شرعيون وأنا أعرف الآن حتى لو كان هناك أشخاص مزيفون يتجولون في إقراض فرع Unicredit بإيطاليا ، أرسل الله. أي شخص يحتاج إلى اتصال سريع للحصول على قرض عبر Whatsapp أو عن طريق البريد ولكني تواصلت معها عبر Whatsapp لأن السبب هو أسرع. رقم Whatsapp هو: +393509811524 وعنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com. شكرا وتحياتي لمن قرأ رسالتي.

              إرسال ردحذف
              • غير معرف 3/22/2024 9:14 ص

                اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
                البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
                واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

                إرسال ردحذف
                • غير معرف 4/12/2024 5:05 ص

                  مرحبا بالجميع، أنا علي محمود. أنا من الكويت. لقد رأيت تعليقات من الأشخاص الذين حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات القروض الائتمانية. بصراحة، اعتقدت أنها كانت عملية احتيال ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. منذ بضعة أيام، أكدت في حسابي البنكي الشخصي مبلغ 35,000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم متأكدون من سداده بالتقدم عبر بريدهم الإلكتروني عبر Whatsapp: +393512640785. هناك مقرضي القروض المخلصين! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
                  واتساب: +393509313766.
                  أو البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com

                  إرسال ردحذف



                  وضع القراءة :
                  حجم الخط
                  +
                  16
                  -
                  تباعد السطور
                  +
                  2
                  -