أخر الاخبار

مطلوب متدرب بائع للعمل لدي معارض الشركة العالمية للدهانات


 

يرجى اعلامنا بانك قرأت الاعلان عن طريق موقع واحة الوظائف


يتوفر لدى  الشركة العالمية للدهانات الوظيفة الشاغرة التالية:

متدرب (بائع لدى معارض اربد و شارع مكة)

حسب الشروط التالية:

-   حاصل على شهادة علمية ويفضل خريج ادارة الاعمال.

-   العمر ما بين 22-26 سنة.

-   مهارات البيع لديه جيدة.

على من تتوفر فيه الشروط أعلاه يرجى إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي:

jobs@ugc.jo

مع ضرورة كتابة الوظيفة المطلوبة في خانة الموضوع


 التقديم من خلال الضغط على الصورة

تعليقات
5 تعليقات
إرسال تعليق
  • Hana Kareem
    Hana Kareem 6/08/2022 10:33 م

    اسمي هناء كريم ، أود أن أشكر الله تعالى على إرسال شركة Tracy Finance Firm التي يقع مقرها في الهند. قرأت على Google كيف يساعدون الناس في القروض. لقد كنت ضحية لعملية احتيال ، لذلك شعرت بالفزع وعندما اتصلت بها بدت مهذبة للغاية وأحببتها. تقدمت بطلب للحصول على قرض لتوسيع عملي وشرحت لها كيف تم خداعي. أعطتني كلمتها وأنا أثق بها. أكملت كل التعليمات ، وحصلت بالأمس فقط على قرض بقيمة 80 ألف دولار. شكرًا جزيلاً لشركة Tracy Finance Firm آمل أن تتمكن أيضًا من مساعدة الناس في بلدي ، وكذلك في جميع أنحاء العالم. للحصول على أي مساعدة مالية ، أوصيك بالاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني:

    (info@tracyfinancefirm.com)
    WhatsApp: +918448747044

    لا تفوت هذه الفرصة ، حسنًا

    إرسال ردحذف
    • Ahmed Ali Akbari
      Ahmed Ali Akbari 10/17/2022 11:59 م

      اسمي احمد علي اكبري انا من فلسطين. أرغب في استخدام وقتي الصغير في الكتابة إلى الإنترنت للأشخاص الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي إذا كنت بحاجة إلى قرض دون التعرض للخداع ، فإن Unicredit هي الشركة المناسبة للتقدم من أنا مدرس للرياضيات واللغة الإنجليزية وقد خدعتني وهي شركة وهمية الكتاكيت لتكون مقرض. لكنني لم أعد أشعر بالقلق لأن Unicredit قد ساعدني بالفعل ، لذا إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل للقيام بأي شيء ، فستضع هذه الشركة ابتسامة على وجهك ، فقد قدمت أيضًا معظم أصدقائي إلى هذه الشركة وأخبرني اثنان فقط من أصدقائي لقد حصلوا على قروض هناك بالفعل ، تلقى أحد أصدقائي قرضًا بقيمة 38000.00 دولارًا أمريكيًا وتلقى الآخر من صديقي مبلغ 74000.00 دولارًا ، لذلك يتقدم أي شخص في حاجة إلى قرض عبر الإنترنت من هذه الشركة وستكون سعيدًا بلا شك بشأن ذلك لأن هذه الشركة مفيدة حقًا وسيستمر الله في استخدامها لمساعدة المحتاجين إلى قرض. إذا كنت بحاجة إلى قرض عبر الإنترنت ، فتقدم بطلب من هذه الشركة واتصل بهم عبر عنوان البريد الإلكتروني هذا: Unicreditbranchitaly@accountant.com ويمكنك أيضًا الاتصال بهم عبر Whatsapp: +393509811524. تحياتي لمن يقرأ رسائلي.

      إرسال ردحذف
      • Ahlam Hussein
        Ahlam Hussein 11/16/2022 3:25 ص

        اسمي أحلام حسين أنا امرأة كويتية. أرغب في استخدام هذا الوقت لإخبار الجميع على الإنترنت بكيفية حصولي على قرضي بعد تعرضي للخداع مرتين ، تقدمت بطلب للحصول على قرض من Unicredit بالأمس ، رأيت أشخاصًا يشهدون بوجود أعمال جيدة وكيف ساعدوا الناس ، لذلك قررت التقديم وأخبروني بما يجب أن أفعله كنت خائفًا ، لكنني فعلت ذلك هذا الصباح الآن تلقيت للتو تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بوجود أموال في حسابي وتحققت من المبلغ وكان مبلغ قرضي 130،000 دينار كويتي. أنا سعيد جدا. لذلك أريد أن أستغل هذا الوقت وأقول للجميع على الإنترنت أن هذه الشركة حقيقية إذا كنت بحاجة إلى قرض ، فهذه الشركة هي الشركة المناسبة للتقدم منها ، فلا تتعرض للخداع مثلي لأن هناك محتالين هناك تقدموا بطلب من هذه الشركة و ستكون سعيدا. عنوان بريدهم هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو Whatsapp: (+393509811524)

        إرسال ردحذف
        • Anonymous
          Anonymous 8/29/2023 2:05 م

          تحياتي للجميع، يقولون أن الحياة مليئة بالخداع. لا يمكن مقارنة أي عذاب أو ألم بما قام به نصر يوسف. الخبرة في أيدي المحتالين، والجزء الأكثر إزعاجًا في الأمر هو أن شخصًا ما ينشر دائمًا تلقي قرض منهم، وهذا ليس سوى أكاذيب واستراتيجية لخداع وابتزاز الناس لكسب المال بصعوبة. لقد كنت ضحية عدة مرات بسبب ذلك، بعد قراءة منشور عنهم، انتهى بي الأمر إلى الوثوق بهم دون التحقق، لقد خسرت أكثر من 12500 دولار أثناء سعيي للحصول على قرض، لقد بعت سيارتي وتخلفت عن سداد فواتيرتي ولكني استمر في الوقوع ضحية كانت الحياة قطعة من القمامة مليئة بالفوضى. لقد ترك أطفالي المدرسة، وحرمني البنك الذي أتعامل معه من الائتمان لأن درجة الائتمان الخاصة بي كانت منخفضة بالفعل بعد أن تركت البنك بقلب مكسور، اقترب مني أحد الموظفين في البنك وقالوا إن هناك مؤسسة مالية تسمى مؤسسات الائتمان للقروض التي تقول نعم حتى عندما تقول البنوك والمؤسسات المالية الأخرى لا. لقد نصحتني بأن أحاول أن أكون صادقًا، فقد كنت متشككًا جدًا في مغادرة البنك دون أن أقول لها كلمة واحدة. لقد مر شهر بعد دخول ابني الأكبر إلى المستشفى وهو ينظر إلى الأعلى والأسفل، لا شيء لدفع فاتورة المستشفى، محطمًا ومرتبكًا، ثم تذكرت ما أخبرني به موظفو البنك وذهبت بسرعة إلى البنك لأتوسل إليها واستفسر عن كيفية القيام بذلك. للاتصال بمؤسسات ائتمان القروض وأعطتني التفاصيل وهي البريد الإلكتروني: (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp/ أرسل رسالة نصية لخدمة العملاء من خلال +393512640785. بعد اتباع الإجراءات الواجبة والامتثال لسياستهم في أقل من 96 ساعة، تمت الموافقة على رصيدي وتحويله إليّ. تقدمت لاحقًا بطلب للحصول على قرض منزلي ومشروع تجاري بقيمة 350,000.00 دولارًا أمريكيًا، والذي أحصل عليه وأحصل على منزل في الغردقة، الدهار. مؤسسات الائتمان القروض هي الأفضل. خدمة عملاء واتساب: +393512114999. في الواقع يقولون نعم عندما يقول البنك الذي تتعامل معه والمؤسسات المالية الأخرى لا.

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 3/22/2024 9:58 ص

            اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
            البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
            واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

            إرسال ردحذف



            وضع القراءة :
            حجم الخط
            +
            16
            -
            تباعد السطور
            +
            2
            -