أخر الاخبار

اذا كان عمرك بين 18 و 29 وترغب بالتطوع لدى احد المنظمات الدولية سجل الان في الفريق

Youth Advisory Committee



مشروع "شبابنا قوة" يعلن عن المرحلة الاولى من تقديم طلبات انتساب لعضوية
لجنة الشباب الاستشارية Youth Advisory Committee “YAC

  هل انتِ/انتَ في المرحلة العمرية ما بين 18- 29عام؟
  هل لديك الخبرة في العمل التطوعي والمبادرات الشبابية؟
  هل تتمتع بمهارات قيادية؟
إذا كانت جميع الإجابات أعلاه نعم، فإنه يسر برنامج "شبابنا قوة" أن يدعوكم للتقدم للمشاركة في "لجنة الشباب الاستشارية” YAC

لجنة الشباب الاستشارية هي لجنة شبابية تطوعية، ستضم شباب فعال من كلا الجنسين بطريق الانتخاب بالاضافة الى تعيين عدد من الخبراء في الشؤون الشبابية بهدف تقديم النصح والمشورة وإبداء الرأي لفريق مشروع "شبابنا قوة" بما يساهم في اثراء البرنامج وتعزيز نشاطاته وتدخلاته المتعلقة بالشباب الأردني.
برنامج "شبابنا قوة" والممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، يقوده الشباب ويستند الى منهجية التنمية الايجابية للشباب بحيث يعمل الشباب جنبا الى جنب مع عائلاتهم ومجتمعاتهم وكافة القطاعات في المجتمع لتحسين الفرص المتاحة التي تخدم الشباب وتنمية مهاراتهم وقدراتهم. يهدف برنامج "شبابنا قوة" الى تعزيز عملية صنع القرار لدى الشباب المبني على المعرفة والمعلومة الصحيحة من خلال الجلسات المتخصصة التي سيقدمها البرنامج وتحسين جودة الخدمات والفرص الايجابية المتاحة للشباب وكذلك دعم وتعزيز مشاركة الشباب في تطوير انشطة جديدة تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم. سيعمل البرنامج في كافة محافظات المملكة ولمدة 5 سنوات.
سيتم تشكيل لجنة الشباب الاستشارية من خلال عدة مراحل للوصول إلى المرحلة النهائية والمتمثلة في انتخاب الأعضاء والبالغ عددهم 12 عضو منتخب.
المرحلة الاولى: إرسال رسالة "اهتمام/رغبة بالعضوية"، لغايات التأهل للمرحلة الاولية نرجو منكم إرسال "رسالة الاهتمام/رغبة بالعضوية" لبرنامج "شبابنا قوة" عبر البريد الالكتروني:
على أن لا تتجاوز رسالة الاهتمام صفحة واحدة مع قياس الخط 12. ويجب أن توضح رسالة الاهتمام ما يلي:
1.    الاسم
2.    العمر والجنس
3.    العنوان:المحافظة/البلدية
4.    لماذا ترغب بالمشاركة في لجنة الشباب الاستشارية
5.    اذا كنت عضو في اللجنة، ما هي أهم المجالات/القطاعات التي يمكن ان تساهم فيها ويمكن ان تعود بالنفع على الشباب في مجتمعاتهم المحلية؟


المرحلة الثانية: عند استلام رسالة الاهتمام، سيتم إرسال طلب يتم تعبئته من قبلكم وإرساله الى فريق "شبابنا قوة" والذي بناءأ عليه سيتم الاتصال بمقدم الطلب من قبل فريق شبابنا قوة لاستكمال المراحل المطلوبة في حال كنتم ممن تنطبق عليهم الشروط.
في حال رغبتكم بالمشاركة الرجاء ارسال رسالتكم الى "شبابنا قوة" حيث أن آخر موعد لاستلام رسائل الاهتمام هو الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس الموافق 12 تشرين أول 2017 على ان يُكتب في خانة عنوان البريد الالكتروني المُرسل "لجنة الشباب الاستشارية" أو Y.A.C


يتمنى برنامج "شبابنا قوة" حظا موفقا للجميع



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-