أخر الاخبار

الأمانة توقف تعيين 13 مهندسة والسبب ... !!!





لا يزال مجموعة من المهندسات اللواتي دعاهن ديوان الخدمة المدنية للتعيين في أمانة عمان الكبرى بناء على طلبها، لا يزالوا ينتظرون استكمال الأمانة لاجراءات تعيينهن منذ شهر أيلول من العام الفائت، وذلك بعد أن اوقفت امانة عمان التعيينات دون إبداء الأسباب، وفق قولهم.
وقالت المهندسات اللواتي يبلغ عددهن 13 مهندسة بأنه تم التنسيب بتعيينهن في أمانة عمان من قِبل ديوان الخدمة المدنية في كتاب رقم ٥ /١٤٥٤٣ بتاريخ 29/12/2019، وأكدن أنهنّ يراجعن الديوان الذي يحلوهن الى الأمانة، ويراجعن الأمانة فلا يجدن أي جواب.
وأضفن هؤلاء المهندسات أنهنّ من قدامى الخريجين وأصحاب خبرات طويلة في سوق العمل وتقدمنّ للامتحان التنافسي والمقابلات ونجحن، وتم التنسيب بتعيينهن رداً على طلب الأمانة من الديوان إرسال الأسماء التي جاء دورها في التعيين.
وتسائلن المهندسات : ما الذي ينقصنا حتى نفقد فرصتنا وأحقيتنا بالتعيين أسوة بغيرنا؟ ونحن بهذا التأخير نفقد فرصتنا بالتوظيف في أي وزارة أخرى لأن الوزارات قد قامت فعلا بالتعيين لمجموعات من المهندسين وبقينا نحن معلقين لا نعرف مصيرنا وليس هناك من يعطينا أي جواب.
وطالبن المهندسات أمين عمان المهندس يوسف الشواربة بالنظر في موضوعهن وإنصافهن.
سرايا بدورها تواصلت مع مدير ادارة الموارد البشرية في أمانة عمان حاتم الحنيطي للوقف على اسباب عدم السير بإجراءات تعيينهن، إلا انه رفض التعليق على الموضوع قائلاً أن هناك ناطقاً اعلامياً للأمانة مخول بالرد على أي استفسار، وأنه غير مخول بالتصريح والرد على وسائل الإعلام.
و اكتفى الحنيطي بالقول انه موضوع شائك بين الامانة وديوان الخدمة ولا يمكن طرحه عبر وسائل الاعلام، وان هناك مراسلات بذلك الخصوص، مشيراً ان الامانة لديها احتياجاتها وان الديوان لديه آلية في التعيين ويتم التوافق ما بين الديوان وبين الامانة.


مقتبس : موقع سرايا  - العمري 



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-