.

تقدم شركة Ooredoo فرصة عمل في الكويت عن مدير حسابات. سيحرص المدير على تحقيق الأهداف ومؤشرات الأداء الرئيسية وزيادة حصص Telecom التابعة لشركة Ooredoo في قطاع الوزارات الحكومية المعينة وإدارة عملية الإحتفاظ بالعملاء من ذوي الدخل المتوسط بشكل استباقي من خلال بناء العلاقات وتقديم الخدمة لمدة 24/7. 

مسؤوليات الوظيفة الرئيسية: إعداد وتخطيط المبادرات لمقابلة العملاء في قطاع الوزارات. إنشاء علاقات طويلة الأمد. حفظ ومتابعة جميع أوراق واتفاقيات الشركة لضمان تسليمها إلى المتلقي المحدد في وقت دقيق لتجنب أي خطأ أو تأخير. الحصول على جميع الموافقات الرسمية لجميع العروض الترويجية للشركة ومتابعتها مع وزارة التجارة والصناعة والموافقات لحملات التبرع من وزارة الدعم. مقابلة جميع الوزراء، وكلاء الوزارات وجميع المسؤولين لحل المشاكل البسيطة التي تواجه الشركة. للتركيز على العلاقات العامة الجديدة (الوزارات/ المكاتب التابعة للوزارات/ القطاع العام وما إلى ذلك) تقديم، تسجيل، اجتماعات ما قبل المناقصات. إنشاء بيئة لمديري حسابات الأعمال B2B. زيادة الأعمال الثابتة لكل من OK و FT وتحقيق إيرادات إضافية بنسبة 10٪ لتلبية احتياجات العملاء وبيع خدمات Ooredoo لتعزيز محفظة العملاء في قطاع الوزارات. توفير المدخلات والمشاركة في تطوير استراتيجيات التسعير بالتزامن مع التسويق وتطوير المنتجات، لضمان التنافسية والربحية. أن يكون مسؤولاً عن صافي النمو. المساهمة في خطة تواصل قسم المبيعات من خلال حضور اجتماعات الفريق الاعتيادية، إعداد تقرير الحالة الأسبوعية وحضور أحداث الفريق. الاستباقية في تحمل مسؤولية تحسين الذات من خلال البقاء على اطلاع على التطورات، المعرفة والابتكارات في مجال الخبرة ذات الصلة. مشاركة المعارف والخبرات مع الزملاء وتقديم التوجيه لهم. واجبات أخرى حسب توجيهات المشرف أو الرؤساء الآخرين. 

مؤهلات فرصة العمل المطلوبة: الخبرة في مجال المبيعات. فهم أساسيات وعملية المبيعات. الإلتزام بتقديم خدمة عملاء ممتازة. مهارات تواصل ممتازة تحدثًا وكتابة. 

حول Ooredoo: شركة Ooredoo QSC هي شركة اتصالات دولية مقرها في مدينة الدوحة في قطر، حيث تملك قطر 68% من الشركة. توفر Ooredoo خدمات الهاتف المحمول واللاسلكي والسلكي وخدمات المحتوى، والخدمات الأخرى في أسواق الأعمال والسكن. تنفّذ الشركة أعمالها في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا، بما في ذلك الجزائر وإندونيسيا والعراق والكويت وميانمار وجزر المالديف وعمان وفلسطين وقطر وتونس. حققت Ooredoo رسملة سوقية بقيمة 301.2 مليار ريال قطري (82.7 مليار دولار أمريكي) حتى سبتمبر 2015، وحصلت على لقب "أفضل مشغل للهاتف المحمول للعام" في حفل توزيع جوائز الاتصالات العالمية لعام 2013. 

 شروط المتقدم الجنسيةالإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن 
بلد الإقامة غير محدد 
الجنس كلا الجنسين
الشغف الأعمال 
معلومات الفرصة الفرصة تستهدف المحترفون الشباب, المحترفون التمويل راتب شهري مكان الفرصة الكويت الوثائق المطلوبة السيرة الذاتية, أخرى الشروط التعليمية التخصصات المطلوبةالأعمال المستوى التعليمي‏بكالوريوس ‏ اللغات المطلوبةالعربية, الإنجليزية

التقديم من هنا 
أحدث أقدم