يدعو موقع Viewbug للتصوير الفوتوغرافي جميع المصورين الهواة والمحترفين إلى الاشتراك في المسابقة الجديدة التي يقيمها، تحت عنوان (الإبداع داخل البيت)، فدوماً ما كان الشاغل الأهم لدى موقع Viewbug هو سلامة وصحة أعضائه والفريق القائم عليه، وبالتالي يدرك تماماً القلق الذي يعيشه الجميع هذه الأيام حول العالم، والذي يعيش ظروفاً صعبة وغير مسبوقة في التاريخ البشري، في ظل تفشي وباء كورونا (كوفيد 19). ولذلك تزداد الحاجة إلى كل ما يمكن أن يحول تفكير الناس عن الجوانب السلبية من حولهم، ويعمل على إسعادهم خلال الفترة الحالية، وهو الأمر الذي يحتاجونه بشدة. ومن ثم يحث Viewbug المصورين على التعاون والتضامن من خلال مشاركة صور فوتوغرافية تظهر كيف يقضون أوقاتهم داخل البيت بسبب الحجر الصحي، وكيف يستغلون هذا الوقت بشكل إبداعي. يلاحظ هنا أن أي مشارك في المسابقة لن يفقد حقوق الملكية الخاصة بصوره، بل سيظل يملك هذه الحقوق.  


أهلية الاشتراك في المسابقة: يرحب الموقع بجميع المصورين من الجنسين، ومن جميع الأعمار، والجنسيات، فلا توجد أي شروط خاصة للمصورين. كما أن المشاركة مجانية، حيث لا تتطلب المسباقة دفع أي رسوم من أي نوع. يعتبر تسجيل المصور مشاركته في المسابقة هي موافقة ضمنية منه على شروط الاستخدام الخاصة بالموقع، والتي يمكن الاطلاع عليها من هذا الرابط. 

وستكون الصورة الفائزة هي التي يتوافر فيها العناصر التالية:   

الإبداع.   الأصالة.  ارتباط الصور والتزامها بموضوع المسابقة.

  كيفية اختيار الفائز: يدعو Viewbug جميع الزائرين والأعضاء إلى التصويت لصالح صورهم المفضلة، وهو ما سيساعد الموقع في اختيار الفئزين، فكلما صوت جمهور الموقع بشكل أكبر، يساعد هذا على خروج نتيجة المسابقة بشكل أفضل بكثير. حيث سيتم عرض الصور الحاصلة على أعلى عدد من الأصوات على لجنة تحكيم المسابقة، والتي ستختار صورة واحدة من بينهم لتحصل على جائزة اختيار الجمهور. 

جوائز المسابقة: تصل قيمة جوائز المسابقة الإجمالية إلى 700 دولار مقسمة كالتالي: جائزة لجنة التحكيم ويحصل الفائز بها على: كاميرا رقمية Leica Instant، و300 نقطة مكافأة لاستخدامها في منتجات الموقع. جائزة اختيار الجمهور الفائز بها على: قسيمة بقيمة 50 دولاراً للشراء من على موقع أمازون، و300 نقطة مكافأة لاستخدامها في منتجات الموقع. 


عن :Viewbug يحمل موقع Viewbug المتخصص في التصوير الفوتوغرافي شعار مميز، هو "التصوير الفوتوغرافي هو شغفنا"، ومن ثم يهدف الموقع بشكل أساسي إلى دعم المصورين المبدعين في مختلف دول العالم، وذلك من خلال العمل على إلهامهم ومساعدتهم في عرض مواهبهم على الجمهور. ويقوم موقع Viewbug بتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات المميزة والمتنوعة المتعلقة بعمل المصور الفوتوغرافي، منها المسابقات، وإعداد الملفات المهنية للمصورين، وتصميم الشعارات البصرية، وتنظيم فصول تعليم التصوير الفوتوغرافي.  وباستخدام هذه الخدمات والمنتجات يسعى Viewbug إلى تزويد المصورين الفوتوغرافيين الموهوبين حول العالم بالأدوات اللازمة، وذلك كي تتوفر لهم عناصر النجاح في عملهم، ويتمكنوا من إنتاج صور تتميز بالإبداع وكذا أن يظهروا مواهبهم للجمهور. 

شروط المتقدم الجنسية الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن بلد الإقامة آي دولة الجنسكلا الجنسين الشغف التبادل الثقافي واللغات, التصوير معلومات الفرصة الفرصة تستهدف كل من يهتم التمويل التقديم مجاني مكان الفرصة عبر الانترنت الوثائق المطلوبة نموذج من عملك الشروط التعليمية التخصصات المطلوبة جميع التخصصات المستوى التعليمي لا يشترط مستوى تعليمي محدد اللغات المطلوبة الإنجليزية

التقديم من  هنا

أحدث أقدم