أخر الاخبار

تعلن شركة استشارات هندسية عن حاجتها لمهندسين وفني مختبر للعمل في مجال مشاريع المياه



تعلن شركة استشارات هندسية عن حاجتها للوظائف الشاغرة التالية في مجال الأشراف على مشاريع المياه في منطقتي محافظة العاصمة او محافظة مأدبا : الوظيفة رقم (1) مدير مشروع : مهندس مدني بخبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال اعمال التنفيذ او الاشراف او كليهما على مشاريع المياه .
الوظيفة رقم (2) مهندس مقيم : مهندس مدني بخبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال اعمال الاشراف على مشاريع المياه.
الوظيفة رقم (3) مهندس ميكانيك: خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مجال اعمال الاشراف على مشاريع المياه و لديه خبرة في تركيب و تشغيل مخفضات الضغط و العدادات و غيرها.
الوظيفة رقم (4) مراقب : دبلوم هندسة مدنية/ كلية جامعية متوسطة (3 سنوات دراسية ) خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الاشراف على مشاريع المياه. الوظيفة رقم (5) مساح: دبلوم مساحة / كلية جامعية متوسطة (3 سنوات دراسية ) خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الاشراف على مشاريع المياه.
الوظيفة رقم (6) مراقب سلامة عامة و بيئة: دبلوم كلية جامعية متوسطة (3 سنوات دراسية ) او ما يعادلها بخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مشاريع الاشراف على مشاريع المياه و حائز على شهادات في مجال السلامة العامة متل OSHA اوغيرها .
الوظيفة رقم (7) فني مختبر : كلية جامعية متوسطة (3 سنوات دراسية ) بخبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال مشاريع المياه. يرجى فقط ممن تنطبق عليه الشروط اعلاه التقدم لهذه الوظائف و ان يذكر في الطلب رقم الوظيفة و ارسال السيرة الذاتية الى البريد الالكتروني : OECD2021@hotmail.com



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-