أخر الاخبار

وظائف في قطر لدى مجموعة أزاديا

وظائف في الجزائر لدى شركة أزاديا العالمية | واحة الوظائف


وظائف في قطر لدى مجموعة أزاديا: 
أمين مخزون 2020 


تقدم مجموعة أزاديا فرصة عمل كأمين للمخزن والانضمام إلى الفريق في مدينة الدوحة في قطر لعام 2020. سيكون أمين المخزون مسؤولًا عن استلام وتفتيش وتخزين وإصدار البضائع لاستخدامها في المتجر.

مسؤوليات الوظيفة: 

استلام البضائع وحسابها ماديًا وإلكترونيًا لضمان دقة المعلومات وفحص جودتها للإبلاغ عن الاختلافات في تصنيف العناصر وتخزينها ووضع علامات عليها في المستودع بشكل يومي وفقًا لإجراءات المتجر وخصائص العناصر، لضمان العثور عليها في الوقت المناسب وإطلاق المنتجات. المشاركة في جرد المنتجات والإبلاغ عن حالة المخزون في نهاية اليوم إلى مدير المتجر. مساعدة شركاء المبيعات في تجديد المخزون على الرفوف من أجل ضمان توافره في جميع الأوقات.   

عن مجموعة أزاديا: مجموعة أزاديا هي شركة رائدة في مجال الموضة وأسلوب الحياة ومتخصّصة في متاجر البيع بالتّجزئة. تملك أزاديا وتدير أكثر من 50 امتيازًا دوليًّا بارزًا في منطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا. طوّرت المجموعة سلسلة مهمّة من المتاجر التي تمثّل أهمّ الماركات العالميّة في عالم الموضة، والإكسسوارات، والمأكولات، والمشروبات، والمفروشات المنزليّة، والسّلع الرّياضيّة، والوسائط المتعدّدة، ومستحضرات التجميل. تتولّى الإشراف على أكثر من 600 متجر منتشر في 13 دولة.  

شروط المتقدم

الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن 

التفاصيل هنا



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-