أخر الاخبار

منح دراسية في السويد






منح ماجستير في السويد في جامعة دالارنا (تغطي الرسوم الدراسية)


تقدم جامعة دالارنا منح دراسية في السويد ممولة جزئيا لعدد من طلاب الماجستير الدوليين الجدد الذين يدفعون الرسوم الدراسية على نفقتهم الخاصة وأثبتوا أنهم متميزون في مساعيهم التعليمية. 

معايير الأهلية للمنحة الدراسية: تتوفر هذه المنحة على شكل إعفاءات للرسوم الدراسية لبرامج الماجستير التي يتم تقديمها في الحرم الجامعي فقط. يسمح للمتقدمين من جميع الأعمار بالتقديم للمنح الدراسية الجزئية وهي مفتوحة للطلاب الذين يدفعون الرسوم على نفقتهم الخاصة. 

معايير الاختيار: النجاح الأكاديمي السابق المراجع وبيان الحافز قيمة المنحة الدراسية: تقدم المنح الدراسية على شكل تخفيض للرسوم الدراسية، حيث ستغطي بين 10% إلى 50% من إجمالي الرسوم الدراسية. سيتم خصم المبلغ الذي تم منحه تلقائيًا بمقدار محدد في كل فصل دراسي طوال مدة البرنامج. متطلبات القبول العامة لجامعة دالارنا: متطلبات القبول العامة للمتقدمين لبرنامج الماجستير في السويد، هي: يجب ان يكون الطالب حاصل على درجة البكالوريوس (أي ما يعادل درجة البكالوريوس السويدية) أو أعلى من جامعة معترف بها دوليًا. يجب إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية من خلال اختبار دولي مثل TOEFL أو IELTS، حيث يجب الحصول على درجة 90 في TOEFL IBT أو 6.5 في IELTS كحد أدنى، بحيث لا يقل عن 6.0 في كل قسم فرعي). 

حول جامعة دالارنا: جامعة دالارنا هي معهد للتعليم العالي تموله الحكومة السويدية ويعمل وفقًا لقانون التعليم العالي في السويد، حيث يعمل مجلس إدارة الجامعة على ضمان إدارتها وفقًا لذلك القانون. كما تتعاون جامعة دالارنا مع الأطراف الخارجية والمجتمع بطرق عديدة رائعة. وتهدف الجامعة إلى تتزويد طلابها بالوسائل اللازمة لإحداث تغيير في العالم.

شروط المتقدم
الجنسية الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن 
بلد الإقامة آي دولة
الجنس كلا الجنسين
الشغف التعلّم 
معلومات الفرصة 
الفرصة تستهدف طلاب الدراسات العليا 
التمويل تمويل جزئي تغطي الفرصة الرسوم الدراسية 
مكان الفرصة السويد 
الوثائق المطلوبة السيرة الذاتية, رسالة توصية 
الشروط التعليمية التخصصات المطلوبة جميع التخصصات المستوى التعليمي ‏بكالوريوس ‏ اللغات المطلوبة الإنجليزية

التقديم من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -