أخر الاخبار

فرصة عمل لدى الأمم المتحدة كمحاسب في الولايات المتحدة




وظائف تخصص المحاسبة



فرصة عمل لدى الأمم المتحدة كمحاسب في الولايات المتحدة 


تحتاج منظمة الأمم المتحدة إلى محاسب. تقع هذه الوظيفة في قسم المدفوعات بقسم الخدمات المالية داخل إدارة المعاشات التقاعدية للصندوق المشترك للمعاشات التقاعدية لموظفي الأمم المتحدة. يعد شاغل هذه الوظيفة مسؤول أمام رئيس وحدة الرواتب تحت الإشراف العام لرئيس قسم المدفوعات. يدير قسم المدفوعات كشوف المرتبات الشهرية للاستحقاقات الدورية للصندوق، ويحدّث تسويات تكلفة المعيشة، ويدير المدفوعات المرتجعة والحسابات المستحقة الدفع. 

معايير التقديم على الوظيفة: يجب أن تمتلك: معرفة بمبادئ وإجراءات ومعايير المحاسبة. القدرة على تطبيق المفاهيم والمهارات التحليلية والتقييمية في العمليات المحاسبية. القدرة على إجراء البحوث والتحليلات المستقلة وتحديد القضايا وصياغة الخيارات وتقديم الاستنتاجات والتوصيات. تظهر الفخر بالعمل والإنجازات؛ تمتلك كفاءة مهنية واضحة وإتقان للموضوع؛ وفعالية في الوفاء بالالتزامات. الالتزام بالمواعيد النهائية وتحقيق النتائج؛ ومدفوعاً بالمخاوف المهنية وليس الشخصية. تظهر المثابرة عندما تواجه مشاكل أو تحديات صعبة. تبقى هادئاً في المواقف العصيبة. ضمان المشاركة المتساوية للنساء والرجال في جميع مجالات العمل. القدرة على التحدث والكتابة بوضوح وفعالية؛ تستمع للآخرين، وتفسر الرسائل من الآخرين بشكل صحيح وتستجيب بشكل مناسب. تطرح الأسئلة للتوضيح، وتظهر اهتمامًا بإنشاء اتصال ثنائي الاتجاه. ملائمة اللغة والنبرة والأسلوب والشكل لتتناسب مع الجمهور. الانفتاح في مشاركة المعلومات وإبقاء الناس على اطلاع بالمستجدات. تحمل جميع المسؤوليات والوفاء بالالتزامات. تسلم المخرجات التي يتحمل المرء مسؤوليتها خلال الوقت المحدد. القدرة على العمل وفقًا للوائح والقواعد التنظيمية. دعم المرؤوسين، وتوفير الرقابة وتحمل المسؤولية عن المهام المفوضة. تحمل المسؤولية الشخصية عن أوجه القصور الخاصة به وأوجه قصور وحدة العمل، حيثما ينطبق ذلك. درجة جامعية متقدمة (درجة الماجستير أو ما يعادلها) في مجال إدارة الأعمال أو المالية أو المحاسبة أو أي مجال ذي صلة. يمكن أن يتم قبول شهادة جامعية من المستوى الأول إلى جانب الخبرة المؤهلة بدلاً من الشهادة الجامعية المتقدمة.  يفضل أن تمتلك شهادة كمحاسب عام معتمد (CPA) أو محاسب قانوني (CA) أو ما يعادلها. ما لا يقل عن خمس سنوات من الخبرة المهنية المسؤولة بشكل تدريجي في مجال المحاسبة أو المالية أو الميزانية أو الإدارة. يفضل أن تمتلك ثلاث سنوات على الأقل من الخبرة في تجهيز كشوف المرتبات. يفضل أن تمتلك خبرة في معالجة الرواتب متعددة العملات. يفضل أن تمتلك خبرة في تنفيذ كشوف المرتبات / النظم المالية. الطلاقة في اللغة الإنجليزية. ويفضل أن تمتلك معرفة بلغة رسمية أخرى للأمم المتحدة. 

مسؤوليات الوظيفة: ستكون مسؤولاً عن: تحليل واستعراض وتقيم أسعار الصرف وخصومات التأمين الصحي بعد انتهاء الخدمة.  استعراض / التوفيق بين سجلات كشوف المرتبات بعد تسويات تكلفة المعيشة.  إجراء / مراقبة عملية إغلاق كشوف المرتبات والتوفيق بين تقارير كشوف المرتبات.  تحديد مشاكل المعاملات والمخالفات في معالجة إغلاق كشوف المرتبات، وحلها في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. الموافقة على وتأكيد معاملات كشوف المرتبات (على سبيل المثال، تغيير PI، الخصم، التعليق / الاستعادة، الحذف، مراسلات كشوف المرتبات وغيرها) وفقًا للوائح وقواعد الصندوق المشترك للمعاشات التقاعدية لموظفي الأمم المتحدة. ضمان أن أنظمة المحاسبة والإبلاغ والرقابة الداخلية دقيقة وكاملة وأن يتم الاحتفاظ بجميع السجلات ذات الصلة. مساعدة أو إعداد أو توحيد البيانات المالية والبنود المطلوبة لتدقيقها والاستجابة لملاحظات المراجعة الداخلية / الخارجية. تقديم المشورة والتوجيه فيما يتعلق بأنظمة وقواعد الصندوق المشترك، الإجراءات والممارسات العامة. توفير تفسيرًا موثوقًا لمتطلبات التعامل مع المعاملات. مواكبة وتوفير التوجيه بشأن كشوف المرتبات الشهرية المتعلقة باختبار إجراءات نظام إدارة المعاشات التقاعدية المتكاملة (IPAS). تحديد المتطلبات والعمل مع وحدات الأنظمة فيما يتعلق بإنتاج تقارير الرواتب ذات الصلة في IPAS وBI Dashboard. المشاركة في تطوير النماذج المصرفية وسياسات الرواتب. توفير المعلومات اللازمة للرد على نتائج المراجعة. أداء الواجبات الأخرى ذات الصلة عند الحاجة. 

عن الأمم المتحدة: الأمم المتحدة (UN) هي منظمة حكومية دولية أنشئت في عام 1945م مسؤولة عن الحفاظ على السلام والأمن الدوليين، وتنمية العلاقات الودية بين الأمم، وتحقيق التعاون الدولي وتعتبر مركزًا لتنسيق أعمال الدول. إنها المنظمة الحكومية الدولية الأكبر والأكثر دراية والأكثر تمثيلًا دوليًا والأقوى في 

 شروط المتقدم 
الجنسية الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن 

بلد الإقامة آي دولة 
الجنس كلا الجنسين 
الشغف الريادة, التمويل, الأعمال 
معلومات الفرصة 
الفرصة تستهدف المحترفون 
التمويل راتب شهري 
مكان الفرصة الولايات المتحدة 
الوثائق المطلوبة رسالة التغطية 
الشروط التعليمية التخصصات المطلوبة الأعمال 
المستوى التعليمي‏ بكالوريوس ‏, ‏ماجستير ‏ 
اللغات المطلوبة الإنجليزية

التقديم من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -