أخر الاخبار

مطلوب موظف باحد التخصصات : الكيمياء-الأحياء- الهندسة الطبية -الهندسة الكهربائية للعمل لدى شركة أردنية رائدة تعمل في مجال الأجهزة الطبية والمخبرية

هندسة,كلية الهندسة,هندسة مدنية,الهندسة,تخصص هندسة,كليه هندسة,هندسة حياة,كلية هندسة,هندسة مدني,هندسة طنطا,هندسة اسيوط,هندسة كهربا,هندسة عمارة,هندسة عين شمس,طب واللا هندسة,هندسة اسكندرية,هندسة ميكانيكا,هندسة المنوفية,هندسة المنصورة,هندسة كومبيوتر,طلاب هندسة اسيوط,مهندس مدني,الهندسة المدنية,الهندسة في تركيا,رقص طلبة هندسة اسيوط,لقاء مع طلبة هندسة أسيوط,الهندسة الميكانيكية,تخصصات هندسسية,طلبة هندسة أسيوط بالجلاليب,فرص عمل الهندسة المدنية,اوائل كلية هندسة جامعة اسيوط,الهندسة المدنية معلومات



شركة أردنية رائدة تعمل في مجال الأجهزة الطبية والمخبرية تعلن عن حاجتها لتعيين اخصائي منتح (Product Specialist) بالشروط التالية :

أولا: المهام الرئيسية الواجب القيام بها. 
-  القيام بعمل التجارب العملية لاختبار المنتج والتاكد من فعاليته لتقديم جميع الخصائص التي تميزه عن غيره من المنتجات المنافسة.
-  العمل على ترجمة التجارب العملية وتأطيرها بالاطار العملي للمنتج يما يعمل على اقناع العملاء والزبائن المحتملين بجودة مخرجات المنتج وما يميزه عن غيره من المنتجات.
-  القيام بتدريب جميع مهندسين المبيعات ممن لهم علاقة بالمنتج الخاص به وتطوير مهاراتهم ومعارفهم ليكونوا قادرين على الاجابة عن اية أسئلة او استفسارات مرتبطة بهذا المنتج.
-  العمل على تاسيس علاقات عمل فعالة مع الزبائن المحتملين والحاليين وتقديم كافة اشكال الدعم الفني المطلوب من قبلهم.
-  الرد على استفسارات جميع العملاء والزبائن وتقديم افضل خدمة ما بعد البيع.
-  العمل جنبا الى جنب مع الاقسام المختلفة الاخرى في الشركة لتطوير خطط الاعمال بما يتناسب مع حجم المبيعات للمنتج وحجم العملاء والزبائن وحجم الطلبات المتوقعه.
-  عمل التقارير المتعلقة بحالة السوق ومدى الطلب على التج الخاص بنا والقيام بعمل دراسات عن مزايا المنتج مقارنة بغيره من المنتجات المتوفرة بالسوق.
-  تقديم تقارير للادارة عن الحصة السوقية للمنتج وامكانيات تطويرها والعمل على منع انحدارها بالعمل على تقديم كل ما هو جديد بما يتعلق به ومواكبة التطورات التي تلحق به داخل السوق وتطورات طلبات الزبائن. 
-  العمل على تقديم النصائح بما يتعلق بسياسة التسعير بما يتناسب مع حجم السوق وحجم المنافسة بما يضمن هامش ربح مريح ومناسب للشركة يتناسب مع وضع السوق الحالي. 
-  قيادة الحملات التسويقية للمنتج بما يضمن أفضل النتائج للعمل على تعزيز احلال المنتج باذهان المستهلكين ويترافق مع دعمه بحملات ترويجية كبيرة لايصال فكرة المنتج سواء ان جديد او عملية تطوير لجميع الجهات المهتمة. 
-  متابعة الزبائن والحصول منهم على تغذية راجعة بما يتعلق بالمنتجات ومحاولة تقديم افضل الحلول والبدائل وحل المشكلات التي تواجة الزبائن.
-  تطوير خطة البيع والتسويق بالعمل متزامنا مع اقسم التسويق والمبيعات داخل الشركة. 
-  الرد على الزبائن بطريقة سريعة ومهنية عالية بما يضمن رضا العميل عن خدمات ومنتجات الشركة. 
-  تقديم خدمات التدريب الفني للعملاء لتجريبهم على كيفية استخدام المنتج استخداماً أمثل 
-  القيام بعمليات التوثيق المتعلقة بعمليات البيع وخدمة الزبائن. 
-  التواصل مع الشركات الخارجيه لاجابة استفسارات العملاء ومحاولة حل المشاكل التي تواجههم
-  نقل ردود افعال العملاء والزبائن للمصنعين للعمل على ايجاد خطة تطويرية للمنتج المطلوب. 
-  رفع التقارير الدورية للادارة عن حالة المنتج ومدى تطوره ومدى تقدم الحصة السوقيه مقارنة بالمنتجات المنافسة. 
ثانيا : المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة 
-  ان يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس في (الكيمياء، الأحياء، الهندسة الطبية ، فروع الهندسة الكهربائية ) 
-  ان يكون لديه خبره على الاجهزة المخبرية والطبية لا تقل عن 5 سنوات و أن يكون لديه خبره كأخصائي منتج في احد الحقول المتعلقة بالاجهزة الطبية والتحليلية. 
-  إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه.
-  أن يكون لديه معرفة جيده بالمراسلات الادارية. 
-  يعتبر السفر جزء أساسي من العمل. 
على من يجد في نفسة القدرة والكفاءة التقدم على الايميل التالي مع ذكر اسم الوظيفة في خانة الموضوع ، لن يتم النظر باي طلب مخالف للشروط :
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -