مؤسسة الاميرة عالية مؤسسة الاميرة عالية الحسين مركز الأميرة عالية للفروسية نادي الحسين الرياضي موقع مؤسسة الاميرة عالية مركز الأميرة عالية للفروسية مركز الاميرة عالية للتربية الخاصة






اعلان توظيف

تعلن مؤسسة الأميرة عالية عن حاجتها لتوظيف ثلاثة منسقين ميدانيين للعمل على المشروع الريادي لبناء قدرات البلديات في السيطرة على الكلاب الضالة الذي ستنفذه المؤسسة بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ضمن برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي (USAID-CITIES) وبالتعاون مع بلديات الخالدية والحلابات والظليل. علماً بأن المؤسسة بحاجة إلى منسق ميداني واحد لكل بلدية من البلديات الشريكة ولمدة عشرة أشهر، ضمن الشروط التالية:

من سكان مناطق بلديات الخالدية والظليل والحلابات.
حاصل/ة على شهادة البكالوريوس في أي تخصص ويفضل تخصص الزراعة/ثروة حيوانية؛
اتقان استخدام الحاسوب والبرامج الحاسوبية؛
ألا يزيد عمر المتقدم/ة للوظيفة عن ٣٥ عاماً؛
خبرة سابقة بالعمل الميداني؛
يفضل من لديه/ها اهتمامات برعاية الحيوان؛
إلمام باللغة الانجليزية محادثة وكتابة.

المهام والمسؤوليات:
1. القيام بالمهام والاعمال الادارية والميدانية حسب متطلبات خطة عمل المشروع.
2. التنسيق مع البلديات والمجتمعات المحلية المستهدفة والفرق التطوعية الخاصة بالمشروع لغايات تنفيذ أنشطة المشروع المختلفة، بما في ذلك تنسيق الاجتماعات وورش العمل والدورات التدريبية واية أنشطة أخرى تحت اشراف كوادر المؤسسة.
3. متابعة الفرق الفنية وفرق الجودة تحت اشراف كوادر مؤسسة الأميرة عالية وضمن متطلبات خطة عمل المشروع، والتنسيق بين المؤسسات القائمة على المشروع في الميدان والمدربين المعنيين والمشاركين مع مراعاة شروط الصحة والسلامة العامة.
4. التنسيق مع الفئات المستهدفة من أفراد المجتمع المحلي والمعنيين بالثروة الحيوانية تحت توجيهات كوادر المؤسسة.
5. الحفاظ على قنوات اتصال فعاله مع كل من أفراد فريق المشروع في الميدان والمكتب الرئيسي للمؤسسة طوال مدة المشروع.
6. المساعدة في عمليات الشراء اللازمة لسير عمل المشروع بما في ذلك المعدات البيطرية والأدوات التعليمية، ومتابعة سجلات العهدة والمستودع وارسال التقارير الدورية للمشرفين على المشروع.
7. أي مهام أخرى يتم تكليفها من قبل المسؤول المباشر من المؤسسة.

فعلى من يرغب بالتقدم لشغل الوظيفة ارسال السيرة الذاتية على الايميل (info@princessaliafoundation.org)  علما بأن آخر موعد لاستلام الطلبات بتاريخ 8-9-2020

اكتب تعليق

أحدث أقدم