استثمار أسترالي يوفر 350 فرصة عمل للأردنيين




خبرني - قال رئيس مجلس جمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين (تواصل)، فادي المجالي، في بيان اليوم الثلاثاء، إن الجمعية نجحت مؤخرا باستقطاب استثمار استرالي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيوفر 350 فرصة عمل لأردنيين في هذا القطاع.
وأوضح المجالي، في تصريح صحفي، الثلاثاء، أن استقطاب الاستثمارات الأجنبية وتسهيل انسياب هذه الاستثمارات للأردن وتسجيلها وتيسير أعمالها يأتي في سلم أولويات عمل الجمعية.

وثمن المجالي الدور الكبير الذي قدمته هيئة الاستثمار في هذا الصدد وقال"إن هيئة الاستثمار بكافة كوادرها سهلت عملية تسجيل الشركة وقدمت كل الدعم الذي ضمن سرعة الإجراء وحظي بإعجاب وارتياح المستثمرين". وقال المستثمر الاسترالي، طارق الفقي، إن اختيار الأردن جاء نظراً لما يتمتع به من مزايا استثمارية جاذبة، مشيراً إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعد أحد القطاعات الواعدة في المملكة ويحظى بميزة تنافسية واعفاءات ضريبية كبيرة.

وأوضح الفقي أن هذه الأسباب، بالإضافة للكفاءات الأردنية والمهارات المميزة للشباب الأردني في هذا القطاع كانت أحد أهم الأسباب التي دفعتهم لاختيار الأردن.

من جانبه، أكد عضو مجلس غدارة الجمعية، بدي تو، إن الشركة في عمان بدأت عملياتها بالفعل وفي توظيف الأيدي العاملة الأردنية المختصة وستستمر خلال العام 2021 حسب مقتضيات تطور الأعمال وفقاً لتطورات الوضع المحلي والعالمي المتعلق بفيروس كورونا.

وأضاف بدي تو إن الأردن سيكون مقرا لعمليات الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

3 تعليقات

  1. فتحي عريقات
    سائق حافلات سياحية كبيرة
    0797018769

    ردحذف
  2. أحمد أيوب
    فئة 6 أ و 6 ب
    وانشائيه

    0799161611

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم