أخر الاخبار

مطلوب موظفين للعمل لدى بنك الاتحاد



 

مطلوب موظفين للعمل لدى بنك الاتحاد
Call Center Advisor

This role is primarily responsible for attending customer inbound calls and resolves queries/ issues directed to Call Center  to ensure customer satisfaction. Informs customer about the various products and services offered by the Bank. Follows-up, closes or escalate queries to different functions/ departments/ branches to ensure timely resolution of customer query. Assists in implementing new initiatives undertaken periodically. Handle client queries related to transactions and product capabilities.

الكول سنتر ( مركز الاتصالات ) المختص بالمكالمات الواردة (Inbound Call Center)
و يتعامل مع عدد كبير من المكالمات في نفس الوقت ، ويعيد توجيه المكالمات إلى الشخص او المندوب المؤهل للتعامل معها و يتم تسجيل المكالمات.
فى البدء سيقوم نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) بالرد على المكالمات و توجيه العملاء او تلاوة تعليمات ليتبعوها، وغالبا ما تتضمن الضغط على مفاتيح الهاتف المتصل.
و احياناً تستخدم تقنية التعرف على الكلام لمعالجة استفسارات العملاء من خلال رسالة رد تلقائي أو يتم توجيه العملاء إلى وكلاء الكول سنتر أو الجهة المناسبة لتلقي الاتصال عبر موزع مكالمات آلي.
قد يتعامل الوكلاء في الكول سنتر للمكالمات الواردة مع مكالمات العملاء الحاليين أو المحتملين فيما يتعلق بإدارة الحسابات ، أو حجز مواعيد ، أو الدعم الفني ، أو الشكاوى ، أو الاستعلامات حول المنتجات أو الخدمات ، أو رغبة الشراء من الشركة.


التقديم من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -