-->

وظيفة براتب مغري جداً لمحبي السينما



 

خبرني - يحصل الفائز في وظيفة يحلم بها كل محبي السينما، على 2500 دولار نقداً.واشتراك لمدة عام واحد في 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزني.

والوظيفة هي مشاهدة 25 فيلماً عن عيد الميلاد خلال 25 يوماً، مقابل 2500 دولار. ومن المتوقع أن يعلن موقع Reviews الأمريكي عن الفائز.والذي سيتعين اختياره بحلول الـ4 من الشهر الجاري.

وتبحث وظيفة الأحلام الخاصة بالموقع المختص بعمل مراجعات بسيطة عن أفضل العلامات التجارية المختلفة.عن متقدمين لمشاهدة 25 فيلماً احتفالياً من اختيارك خلال 25 يوماً .لتقديم تقييم احترافي في نهاية كل مشاهدة، وفقاً لصحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية.

وبالإضافة إلى الحصول على 2500 دولار نقداً. سيحصل الفائز بالوظيفة المحددة على اشتراك لمدة عام واحد .في 7 خدمات بث من أبرزها نتفليكس وديزني.

$ads={1}

وللحصول على هذا الدور الممتع المسمى بـChief Holiday Cheermeister .يجب أن يكون المتقدم مؤهلاً للعمل في الولايات المتحدة وفوق عمر الـ18 عاماً.وعلى استعداد لإكمال المهمة الصعبة المتمثلة في اختيار 25 فيلماً عن الكريسماس يريد مشاهدتها وترتيبها رقمياً من الأفضل.

كما يجب على المتقدمين ملء استبيان يخص البيانات الشخصية .وشرح سبب كون هذا الشخص هو المرشح المثالي لقبوله في وظيفة عشاق سينما أفلام عيد الميلاد.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "وظيفة براتب مغري جداً لمحبي السينما"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات