أخر الاخبار

تعلن شركة أسواق رائدة في مجال الاسواق عن حاجتها لتعيين كوادر كاملة لعدة فروع جديدة في الاردن برواتب مجزية - ضمان - تامين صحي

 


اصدقاء الواحة الكرام ... خطابي القصير هذا سيكون موجه لاصدقاء الواحة والغيورين عليها, اما من لم يستفد منها او لا يجد لها قيمة فأنت لست معنيا بهذا الخطاب ولكن وجودك دائما في صفحتنا موضع ترحيب.


 نرجو منكم دعم جهود فريق عملنا والذي تعهد منذ التاسيس بالتطوع من وقته الشخصي لخدمتكم  على اكمل وجه, ولن يكتمل  هذا المجهود لولا دعمكم لنا, وذلك من خلال التفاعل على الفيس بوك من عمل لايك و التعليق والمشاركة لاصدقائكم على المنشورات ,  وذلك لان سياسات الفيسوك حاليا تقوم على حظر النشر للصفحات قليلة التفاعل, وتقليل وصول الصفحات لكم بنسبة اقل من 1 % من اجمالي المتابعين, نهاية نرجو من كل شخص يثمن هذا العمل ان يدعمنا على منشورات الفيس بوك قبل الدخول للموقع.

  نحن نكبر بكم وبمحبتكم لنا.


$ads={2}

تعلن شركة أسواق رائدة في مجال الاسواق عن حاجتها لتعيين كوادر كاملة لعدة فروع جديدة في الاردن


الوظائف كما يلي :
1.معبئي بضائع 2. كاشير 3. موظفي فاليت 4. موظفين مخبز (خبرة في المناقيش والمعجنات) على ان تتوفر فيهم الشروط التالية : -خبرة في نفس مجال العمل 1-2 . -على ان يكون لبق بالتعامل مع الزبائن وحسن المظهر. - تحمل ضغط العمل . - قدرة على العمل بنظام الشفت او الورديات . - رواتب وحوافز مجزية ، ضمان اجتماعي ، تأمين صحي بعد التثبيت . على الراغبين بتقديم الطلبات الحضور إلى مبنى الادراة العامة الكائن في الصويفية-شارع نائب عمران المعايطة - العمارة التي بجانب روان كيك وستاربكس من الساعة (9-4) مساءاً أو ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني :  

Hr@zait-zatar.com

للاستفسار الاتصال على هاتف :

0780444137

👇👇👇افضل العروض والخدمات👇👇👇

$ads={1}

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -