-->

واحة الوظائف من افضل المواقع العربية للوظائف الشاغرة في الأردن والخليج

 



واحة الوظائف من افضل المواقع العربية للوظائف الشاغرة في الأردن والخليج

تعتبر الوظائف بمختلف مجالاتها وقطاعاتها ؛ من أهم السبل المباشرة في اكتساب المال داخل اي بلد ، بالإضافة إلى أنها حق من حقوق كل فرد يرغب بأن يكون فعالاً في المجتمع، ويسعى إلى تحقيق ما يطمح إليه، والتطوير من شخصيته ومهاراته، حيث تعد جزءً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ولها تأثير رئيسي على كيفية سيرها، لذا نجد نسبة كبيرة من المواطنين والمقيمين في الأردن وخارجها يبحثون عن وظيفة شاغرة، بحيث تتناسب مع خبراتهم وشهاداتهم ومعارفهم ومهاراتهم إلا أن البحث عن تلك الوظائف ليس بالامر الهين وذلك بسبب تنوع طرق نشر الشركات والمؤسسات لشواغرها الوظيفية ، وهنا جاء موقع واحة الوظائف الذي يجمع جميع الوظائف الشاغرة من الشركات والمصانع الصديقة ومكاتب التوظيف المعتمدة في الاردن للتشغيل في الخارج بالاضافة الى الصحف الورقية وينشرها في مكان واحد متخصص لنشر تلك الوظائف .


يصنف موقع واحة الوظائف  واحداً من أهم وأشهر المواقع الإلكترونية الرائدة في مجال الإعلانات الوظيفية ، حيث يضم مختلف الوظائف لجميع التخصصات الجامعية وايضا فرص عمل لمن لا يحملون شهادات ، كما يضم الموقع فرص عمل في الاردن وفي دول الخليج جميعها للاردنيين وللجنسيات الاخرى .

يُعدّ موقع واحة الوظائف من أكبر المواقع التي تنشر الوظائف الشاغرة في الأردن والخليج وذلك يرجع لعدد الزوار العالي جدا يوميا في الموقع والذي يتجاوز في بعض الايام ١٠٠ الف زائر .

يوجد في الوطن العربي عدد كبير من الباحثين عن عمل ومن غير المعقول ان يتنقل الباحث بين الشركات والمؤسسات وغيرها للسؤال عن وظائف متاحة وهنا جاء دور موقع واحة الوظائف في توفير مكان واحد يضم كل تلك الاعلانات بحيث يتصفحها الباحث عن عمل ويقدم من خلال شاشة هاتفه وهو جالس في بيته

تقوم واحة الوظائف بالتاكد من الاعلانات المنشورة في موقعها من خلال طلب السجل التجاري لجهة العمل والتحدث معهم هاتفيا من خلال رقم الهاتف المعلن في الاعلان بالاضافة الى مراسلتهم عبر الايميل احيانا وذلك كله لنشر اعلان مؤكد والبعد عن الاعلانات المزيفة والتي تضر الباحث عن عمل وبالذات الاناث منهم ،.

وفيما يختص بالاقسام في الموقع فهي تضم اقساما ادارية - طبية - تعليمية - هندسية - مهنية وحرفية - مطاعم وفنادق - سياحة وسفر بالاضافة الى وظائف المنظمات والتعيينات الحكومية .

وتتوفر الوظائف في كل من الاردن - قطر - السعودية - الامارات - عُمان - فلسطين - واخيرا مصر .

ومن أهم ما يميز موقع واحة الوظائف :
اولاً : التواصل المباشر بين المعلِن والباحث عن عمل من خلال ايميل للتقديم او رقم هاتف للتواصل او رابط للتقديم مباشرة بحيث تكون واحة الوظائف وسيط يقدم تلك الخدمة وبشكل مجاني .
ثانياً : سهولة البحث عن وظيفة من خلال التبويبات الموجودة في اعلى الصفحة الرئيسية
ثالثاً : توفر ميزة البحث عن الوظيفة من خلال اسمها او قسمها او مكانها
رابعاً : الموقع سريع في التحميل ولا توجد اعلانات منبثقة تزعج الزائر .

يعتبر موقع واحة الوظائف احد أهم وأكبر المواقع التي تُعنى بالتوظيف ، نظراً إلى ما يقدمه من عدد اعلانات كبير ويوميا دون انقطاع بحيث ينشر الموقع ما يقارب ٤٠ اعلان وظيفة يوميا .

يمكنكم تصفح الوظائف الشاغرة من خلال الجوجل كروم مباشرة  كما يقدم الموقع خدمة تصفح الوظائف من خلال تطبيق واحة الوظائف المتاح في متجر جوجل بلاي  للاندرويد . 

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "واحة الوظائف من افضل المواقع العربية للوظائف الشاغرة في الأردن والخليج"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات