أخر الاخبار

مطلوب مدخل بيانات للعمل لدى شركه متخصصة في مجال الطباعة الرقميه و صناعة الإعلانية

 



مطلوب /مدخل بيانات
شركه متخصصة في مجال الطباعة الرقميه و صناعة الإعلانية تعلن عن حاجتها لتعيين مدخل بيـانات وحسب الشروط والمؤهلات التاليه :
المسؤوليات و المهام
 ادخال كافة البيانات المتعلقة بالفواتير على النظام المحوسب وتوفير المعلومات والتقارير عن ذلك وارشفة وحفظ تلك البيانات والقيام بكافة
الاعمال المتعلقة بأرشفة الفواتير  ادخال البيانات والمعلومات وتدققها (فواتير البيع) وفق اجراءات العمل المقرره على الحاسوب
 تحرير سندات القبض وتسليمها للعملاء .
 تنظم الوثائق والملفات الخاصه بالعمل ومتابعة تحديثها  أرشفة الفواتير في النظام المالي المحوسب .  تحرير وإصدار فواتير البيع .
 رفع تقارير شهرية للدائرة المالية متضمنه لاوامر العمل المشتركة ( رقم وتاريخ الفاتورة ، رقم أمر العمل ، اسم الزبون، قيمة الفاتورة ، تفاصيل العمل ) .
 متابعة الفواتير المعفاة من الضريبة مع العملاء والتأكد من ختمها لغايات الضريبة .  تدقيق فواتير البيع كل شهرين لغايات الضريبة .  الاتصال مع الزبائن والعملاء لغايات تحديد مواعيد إستلام العمل المنجز.
- حاصل على دبلوم محاسبه او ما يشابهها كحد أدنى أو بكالوريوس كحد أعلى
 تسليم اوامر العمل المنجزة للزبائن والعملاء عند الضرورة .  متابعه اوامر الحركه للمركبات وتتبعها وتتبع المخالفات عليها. المؤهلات و الكفاءات - خبرة لا تقل عن 1 سنه في نفس المجال - القدرة العالية في التواصل مع الزبائن وعملاء المؤسسة .
- الدبلوماسية فى التعامل مع الاخرين .
- القدرة على حل المشاكل بحكمة . - إتخاذ القرارات بناءاً على الحقائق . - التعامل الجيد مع برامج الحاسب الآلى . - القدرة على العمل تحت ضغط . - مهارات التنسيق و توزيع الأعباء . - مهارات التنبؤ و قوة الملاحظة . - العمل ضمن فريق . - الإنضباط فى المواعيد .
- التركيز و المنطقية فى التفكير .
- معدل ذكاء عالى . - هادىء الطباع و غير إنفعالى . - اللباقة فى الحديث والقدرة على الاقناع . - حسن الإستماع و الفهم و إدراك المواقف بوعى و تركيز . - مهارات عالية في التفاوض . القدرة على مواجهة المواقف الحرجة بحكمة .

على من يجد في نفسه الكفاءة إرسال السيرة الذاتية وتحت عنوان (مدخل بيانات) على البريد الإلكتروني:

aseel.obali@gmail.com

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -