-->

مطلوب مسؤول مالي للعمل في الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية - CFI

 


Administrative/ Finance Services based in Amman

The Service provider will execute the Service in accordance of the instruction and guidance of the Project Directors of the projects (QUDRA and QARIB) based in Amman and the Administration and Finance team in Paris HQ.

The service Provider will report on it Service to the Project Directors of the projects (QUDRA and QARIB) based in Amman and the Administration and Finance team in Paris HQ.

How to apply: www.marches-publics.gouv.fr/

 

مطلوب مسؤول مالي للعمل في الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية ( CFI) هي الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية، ممولة بشكل أساسي من وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية، وهي المسؤولة عن تنفيذ سياسة المساعدة العامة في قطاع الإعلام في البلدان النامية. تعمل الوكالة الفرنسية لتطوير الإعلام جنبًا إلى جنب مع الفاعلين العاملين في صناعة الإعلام (التلفزيون والإذاعة والصحافة المكتوبة ووسائل التواصل الاجتماعي)، سواء كانت مملوكة للدولة أو خاصة وكذلك منظمات المجتمع المدني. تشارك الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية حاليًا في حوالي ثلاثين مشروعًا تقع ضمن ثلاثة برامج رئيسية: وسائل الإعلام والتعددية، وسائل الإعلام والمشاريع، والإعلام والتطوير. ضمن هذه المشاريع، تبحث الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية عن مسؤول مالي للعمل بمعدل 18 يوماً في الشهر. مدة هذا البرنامج: بين أبريل 2021 وديسمبر 2024، العمل في مكتب عمان، مع مهمة واحدة على الأقل في السنة إلى العراق ولبنان وفلسطين. 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط من هنا

للتقديم الإلكتروني من هنا

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مطلوب مسؤول مالي للعمل في الوكالة الفرنسية للتنمية الإعلامية - CFI"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات