القائمة الرئيسية

الصفحات

اعلان تدريب صادر عن منظمة كير العالمية في الأردن وضمن المشروع الممول من الحكومة النرويجية

 


اعلان تدريب
تعلن منظمة كير العالمية في الأردن وضمن المشروع الممول من الحكومة النرويجية NORAD عن فتح باب التسجيل للإلتحاق بدورة تدريبية بعنوان” الجاهزية لسوق العمل" للمستفيدين والمستفيدات من الجنسية الأردنية في إطار برنامج التمكين الإقتصادي والذي يهدف إلى مكافحة الفقر من خلال دعم ريادة الأعمال وزيادة الجاهزية لفرص العمل.
يستهدف هذا التدريب الراغبين/ات في تطوير المهارات اللازمة للإلتحاق بسوق العمل و سيتم تنفيذ التدريب عن بعد باستخدام الإنترنت على مدار 3 أيام متتالية ولمدة 5 ساعات يومياً. من المتوقع أن يتم عقد هذا التدريب خلال شهر حزيران، علماً بأنه سيتم الإتصال بالمرشحين/ات الذين تنطبق عليهم الشروط وإبلاغهم قبل فترة كافية بالتفاصيل النهائية (التاريخ والوقت المحددين للتدريب). يشمل التدريب عدة محاور أساسية منها : أساسيات مكان العمل والمهارات الضروريه لبيئة الأعمال المختلفه، مهارات مقابلات العمل وكيفية الاستعداد له، مهارات الحياة العملية من (مهارات التواصل، صنع القرار، ادارة الوقت ومهارات التأقلم)، خدمة العملاء و كيفية البحث عن وظيفة وكيفية اعداد السيرة الذاتية.
على أن تتوفر الشروط التالية لدى الراغبين/الراغبات:
• أن يكون المتدرب/ة من الجنسية الأردنية.
• أن تكون منطقة سكن المتدرب/ة في عمان أو إربد أو الكرك أوالطفيلة.
• أن يكون العمر من 18-45 سنة.
• حاصل/ة على شهادة الثانوية العامة كحد ادنى للتحصيل العلمي.
• أن يكون لديه/ا الاستعداد للالتزام الكامل في الجلسات التدريبية.
بعد إتمام البرنامج التدريبي بنجاح ( يشمل ذلك الحضور و المشاركة و التفاعل)، يحصل المشاركون/ المشاركات على شهادة حضور كما ستقوم منظمة كير بتغطية تكلفة استخدام الانترنت بعد الإنتهاء من التدريب.
للتسجيل، يرجى الضغط على الرابط من خلال الصورة
ردود الفعل:

تعليقات