القائمة الرئيسية

الصفحات

مطلوب خبراء في المجال الصحي والاجتماعي والقانوني للعمل لدى مشروع في الاردن

 


مشروع بحاجة الى: 
1.           خبراء مختصين في المجال الصحي والاجتماعي والقانوني، بالإضافة الى وجود خبير/ة يشرف على الخبراء الثلاثة للمتابعة معهم ولتوحيد محتوى المادة ومراجعتها وتنقيحها لغوياً ونحوياً، ومن ثم تسليمها في حقيبة واحدة نهائية.
2.           أن يكون كل خبير/ة حاصل على شهادة جامعية ماجستير فأعلى في الاختصاص المطلوب.
3.           أن يكون لدى الخبراء خبرة لا تقل عن 7 سنوات في المجالات ذات العلاقة وفي تطوير الحقائب التدريبية وإعداد الدراسات والأبحاث.
4.           أن يكون لدى الخبراء معرفة كافية حول آخر الدراسات والإحصاءات المتعلقة بزواج من هم دون سن 18 من مصادر معتمدة وموثوقة.
5.           أن تكون أثبتت التجارب السابقة الموضحة بالسيرة الذاتيه الخبرة العملية بمواضيع ذات علاقة بحماية المرأة والطفل. 
6.           ان يكون لدى الخبراء معرفة بالقوانين الدولية لحقوق الإنسان، والمعايير الدولية، والتشريعات الوطنية ذات علاقة بحماية المرأة والطفل.
7.           الطلاقة والإتقان في الكتابة والمحادثة باللغتين الانجليزية والعربية لغايات المتابعة مع مختلف الجهات المعنية، وذلك لضرورة إعداد الحقيبة التدريبية بلغة عربية متقنة خالية من الأخطاء الاملائية والنحوية.
8.           أن يمتلك الخبير/ة مهارات الاتصال والتواصل، ويكون له القدرة على التعامل مع النقد البناء بما يلبي متطلبات العمل لإنهاء المهمة بنجاح.
9.           أن يكون لدى الخبراء القدرة على البحث والتحليل وتيسير وتطوير المواد التدريبية وكتابة التقارير بكفاءة عالية.
10.         إرفاق عينات تم إعدادها من قبل الجهة الملكفة بالتنفيذ.
على من تنطبق عليه الشروط ارسال السيرة الذاتية الى الايميل من خلال الضغط على الصورة

ردود الفعل:

تعليقات