القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية عن فتح باب التقديم للمنح والقروض الحسنة لطلبة الجامعات والكليات الأردنية

 

يرجى اعلامنا بانك قرأت الاعلان عن طريق موقع واحة الوظائف


تعلن جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية عن فتح باب التقديم للمنح والقروض الحسنة لطلبة الجامعات والكليات الأردنية.
إن كنتَ:
* غير مقتدر ماديًا على تغطية الرسوم الجامعية.
* آخر معدل تراكمي لا يقل عن 80% أو بما يعادل 4/3.32 بنظام النقاط لآخر فصل دراسي(في حال كان الطالب على مقاعد الدراسة في الفصل الأول يتم اعتماد معدل التوجيهي بشرط أن يكون 80% فأكثر).
* من أصحاب المبادرات والأنشطة التطوعية وأصحاب الأثر المجتمعي.
* ممن يسعون لتطوير أنفسهم واكسابها المهارات والمعارف اللازمة لتنميتها من خلال مشاركاتك السابقة بدورات ومحاضرات وندوات مختلفة.
تدعوك جمعية صندوق حياة للتعليم لتقديم طلب المساعدات الجامعية عبر الضغط على الصورة

*موعد التقديم من 10-4-2022 لغاية 30-4-2022 .

التقديم من خلال الضغط على الصورة
ردود الفعل:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف

إرسال تعليق