أخر الاخبار

وزارة العمل تعلن عن وظائف لحملة شهادة البكالوريوس حديثي التخرج في الخطوط القطرية



يرجى اعلامنا بانك قرأت الاعلان عن طريق موقع واحة الوظائف

الوظائف للقطريين فقط

وزارة العمل تطرح فرصا وظيفية في  الخطوط الجوية القطرية

أعلنت وزارة العمل ومجموعة الخطوط الجوية القطرية عن طرح فرص وظيفية للباحثين عن العمل من القطريين وأبناء القطريات من حملة شهادة البكالوريوس حديثي التخرج.
يأتي طرح الوظائف الجديدة لدى مجموعة الخطوط الجوية القطرية ضمن برنامج توطين الوظائف في القطاع الخاص، باعتباره إحدى الأولويات الرئيسية لوزارة العمل الهادفة إلى الاستفادة من القوى العاملة الوطنية، وفتح آفاق جديدة في كبرى شركات القطاع الخاص.
ونوهت الوزارة إلى أنه يشترط على المتقدمين للاستفادة من الوظائف الجديدة أن يكون المتقدم من المسجلين في منصة التوظيف الوطنية (كوادر)، وأن يتقن اللغة الإنجليزية، وأن يكون المعدل التراكمي أعلى من 2.5.
ودعت وزارة العمل القطريين والقطريات وأبناء القطريات من الباحثين عن عمل والراغبين بالعمل في القطاع الخاص، إلى التقدم للوظائف المطروحة من خلال الرابط الإلكتروني: https://www.mol.gov.qa/Ar/Services/Pages/ServiceDetails.aspx?itemid=70
وأوضحت الوزارة أنه يمكن لأي من الراغبين بالتقدم للوظائف المطروحة الاستفسار بشكل مباشر عبر الاتصال بالخط الساخن:
40227953، أو من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]
وأكدت أنها تحرص على تقديم كافة التسهيلات والحوافز التي من شأنها تشجيع المواطنين للانخراط بالعمل لدى كبرى شركات القطاع الخاص، وتوفير بيئة عمل نموذجية.
وأشارت إلى أنها تتابع عن كثب العوائق التي قد تواجه المواطنين والمواطنات في عملهم لدى منشآت وشركات القطاع الخاص المحلي، مؤكدة أن أبوابها مفتوحة لاستقبال أية شكاوى تخص توطين الوظائف في القطاع الخاص.
وبينت الوزارة أنها عرضت خلال المرحلتين الأولى والثانية نحو 900 وظيفة بمختلف القطاعات والمجالات لدى كبرى شركات القطاع الخاص المحلي، منذ بداية العام 2022.
ولفتت إلى أن جهودها ساهمت خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الجاري ، في توظيف 529 مواطنا ومواطنة بشركات ومؤسسات القطاع الخاص، منهم 103 مواطنين خلال شهر يناير، و114 مواطنا في شهر فبراير، و120 مواطنا في شهر مارس، و192 مواطنا في شهر أبريل الماضي.


#جريدة_الراية #قطر |

https://bit.ly/3GsHqKT



 التقديم من خلال الضغط على الصورة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -