أخر الاخبار

وظائف شاغرة في قناة المملكة

 

يرجى اعلامنا بانك قرأت الاعلان عن طريق موقع واحة الوظائف


تعلن قناة المملكة عن رغبتها لملء الشاغر التالي:

مخرج تلفزيوني : يتمثل دور المخرج التلفزيوني في إخراج وتنفيذ النشرات الإخبارية والبرامج المختلفة المباشرة والمسجلة، إخراج وتنفيذ الفعاليات والبرامج الخارجية بواسطة سيارات النقل الخارجي.
 
متطلبات الوظيفة :
 
- درجة بكالوريوس في الإخراج أو الراديو والتلفزيون أو ما يعادلها أو الدبلوم في الاخراج أو الراديو والتلفزيون أو ما يعادلها.
- بكالوريوس وخبرة 5 سنوات أو الدبلوم وخبرة 8 سنوات.
- خبرة في مجال الإخراج واستخدام مازج الصورة.

على من يجد في نفسه الكفاءة وتنطبق عليه المتطلبات المذكورة أعلاه ارسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي: Careers@almamlakatv.com مع ذكر المسمى الوظيفي في موضوع البريد الالكتروني


 التقديم من خلال الضغط على الصورة

تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Hana Kareem
    Hana Kareem 6/10/2022 9:42 م

    شكراً جزيلاً سريعًا ولكن عظيمًا لكل ما فعلته للمساعدة في تحقيق هذا الحلم بالنسبة لنا. إنه أمر جميل جدًا وما زلت أتأرجح من الواقع للحصول على منزل خاص بنا. لنا! أعلم أنك كنت تقوم فقط "بوظائفك" ولكن باختصار ما كان ليحدث بدونك. لذلك شكري الخالص مرة أخرى تريسي للتمويل. من فضلك يا رفاق إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل وموثوق ، يرجى الاتصال بـ Tracy Finance Firm حيث حصلنا على قرضنا لشراء منزل أحلامنا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض ، يرجى الاتصال بهم الآن عبر التفاصيل أدناه:

    البريد الإلكتروني: info@tracyfinancefirm.com
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا.

    إرسال ردحذف
    • Mohamed Nadim Dehni
      Mohamed Nadim Dehni 8/08/2023 12:51 م

      أود أن أشكر مؤسسات ائتمان القروض لمنحني قرضًا بقيمة 43000 دولار. لقد تم خداعي في عدة محاولات للحصول على قرض من قبل العديد من شركات القروض الوهمية حتى أعني مؤسسات ائتمان القروض. إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي عاجل اليوم تجنب التعرض للخداع ، فاتصل بمؤسسات ائتمان القرض عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com
      واتساب: +393512114999

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -