أخر الاخبار

تعلن دائرة الاحصاءات العامة عن حملة توظيف لديها لتعيين 28 موظفا و موظفة

 





العمل مع دائرة الإحصاءات العامة

الإحصاءات الأردنية توظف الكوادر البشرية ذات الكفاءة والمهنية العالية، كما تحرص الدائرة على تطوير مهاراتهم ومواهبهم لدعم استراتيجية النمو الاقتصادي للمملكة الأردنية الهاشمية.

وبناءً على هذه الخطى، تبحث الدائرة عمن يجدون في أنفسهم الكفاءة والالتزام للعمل في دائرة الإحصاءات العامة  ويسعي لدعهم وتطوير قدراتهم.

تقديم الطلبات:

وظائف الدائرة الدائمة. وظائف المسوح الميدانية المؤقتة. يرجى التأكد من تقديم نسخة حديثة من سيرتكم الذاتية بالإضافة إلى المستندات المطلوبة.

وظائف دائمة:

تهدف دائرة الإحصاءات العامة تشجيع الأشخاص ذوي الخبرة على التقدم للعمل لدى الدائرة في جميع المجالات المتعلقة بجمع ومعالجة ونشر الإحصاءات، كما تسعي لتوظيف ذوي الخبرة من المرشحين لشغل عدد من الوظائف في مختلف المجالات الفنية والمهنية والإدارية.​

الشروط العامة:

• لا تقبل طلبات التوظيف المقدمة من قبل المتقاعدين المدنيين أو العسكريين أو متقاعدي الضمان الاجتماعي أو القائمين على رأس عملهم في القطاع العام المدني والعسكري بما في ذلك موظفي البلديات وأمانة عمان الكبرى والجامعات الرسمية والمستشفيات التابعة لها والمجلس الاعلى للعلوم والتكنولوجيا والمجالس العلمية التابعة له.

• لا تقبل طلبات التوظيف المقدمة من حاملي الشهادات الجامعية وحاملي شهادة دبلوم كلية المجتمع الشامل.

الوثائق المطلوبة عند المقابلة الشخصية:

1. صورة عن هوية الاحوال المدنية (سارية المفعول).

2. صورة عن شهادة التحصيل العلمي (اخر شهادة مدرسية).

3. صورة عن رخصة القيادة للمتقدمين على وظائف السواقة .

4. صورة عن شهادات الخبرة العملية مصدقة من قبل مديرية العمل للخبرات المحلية ومرفق بها كشف بيانات المؤمن عليه من المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي مبيناً فيه أن الخبرة مسجلة في قيود الضمان الاجتماعي وللخبرات من خارج البلاد مصدقة من وزارة الخارجية.

ملاحظة:

1. التقدم للوظيفة الكتروني فقط.
2. مكان العمل العاصمة باستثناء محافظات إقليم الجنوب.

فعلى الراغبين بالتقدم للوظائف المذكورة ممن تتوافر فيهم شروط اشغال الوظائف الدخول الى الرابط الالكتروني ادناه وتعبئة نموذج طلب الاستخدام وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 19/2/2024 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الموافق 22/2/2024.


يمكن التقديم مباشرة من خلال الضغط على الصورة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -