أخر الاخبار

وظائف شاغرة في الاردن والخليج | اعلان توظيف صادر عن الجامعة الاردنية

 



تعلن الجامعة الأردنية/عمان عن حاجتها لشراء خدمات مدربين لبرنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين وفقاً للشروط التالية :

§ أن يحمل إحدى الدرجات العلمية التالية :

1. شهادة الدكتوراه أو الماجستير في أساليب تدريس العلوم على أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في أي فرع من فروع العلوم الأربعة (كيمياء، فيزياء، أحياء، علوم أرض)/أو ما يعادلها/معلم مجال علوم).

2. شهادة الدكتوراة أو الماجستير في أساليب تدريس الرياضيات على أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الرياضيات أو ما يعادلها/معلم مجال رياضيات).

3. شهادة الدكتوراة أو الماجستير في أساليب تدريس اللغة الإنجليزية على أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في اللغة الإنجليزية أو ما يعادلها/معلم مجال لغة إنجليزية).

4. شهادة الدكتوراة أو الماجستير في أساليب تدريس اللغة العربية على أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في اللغة العربية أو ما يعادلها/معلم مجال لغة عربية).

5. شهادة الدكتوراة أو الماجستير في المناهج العامة أو المناهج والتدريس على أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في معلم صف أو تربية ابتدائية.

§ أن يكون المدرب حاصلاً على شهادة تدريب المدربين العامة (General TOT).

§ أن يكون المدرب حاصلاً على شهادة (ICDL) أو ما يعادلها.

§ أن يكون المدرب لديه خبرة في التعليم المدرسي خاضعة لأحكام الضمان الاجتماعي في المجال المطلوب لا تقل عن ثلاث سنوات.

§ أن لا يتجاوز عمر المتقدم عن (55) عاماً.

§ كتابة بيان شخصي (500 كلمة) باللغة الإنجليزية أو العربية لعرض أسباب تقدمه للوظيفة وقناعاته بأهمية برامج تأهيل المعلمين قبل الخدمة. (يكتب متخصصو اللغة الانجليزية البيان باللغة الانجليزية)

كلية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للدراسات الدولية الطابق الأرضي من الساعة (10) صباحاً ولغاية الساعة (12) ظهراً اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 20/3/2024 ولغاية يوم الخميس الموافق 21/3/2024، علماً بأنه لن يتم قبول أية طلبات غير مستوفيه لشروط الإعلان أو غير مستكملة للشروط المطلوبة أو بعد انتهاء فترة الإعلان المحددة لاستقبال الطلبات.


يمكن التقديم مباشرة من خلال الضغط على الصورة

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 3/22/2024 8:12 ص

    اسمي محمود علي من السعودية. أود فقط أن أضيف أن خدمتكم ممتازة. وقت استجابتك سريع ولا يوجد شيء سيء يمكنني قوله. فقط شكرًا جزيلاً 🙏🙏🙏 واستمر في الخدمة الجيدة. لقد استلمت قرضي بقيمة 50,000 ريال. كل الشكر 🙏🙏🙏 لمؤسسات القروض الائتمانية. إذا كنت بحاجة إلى قرض، يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على Whatsapp: +393512640785
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتس اب : +393512114999 أو واتس اب : +393509313766

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -