تقدم شركة PwC فرصة عمل داخل مركز تقديم الخدمات (SDC) في مجال الضرائب في عمّان في الأردن لعام 2020. سيلعب مركز تقديم الخدمات دورًا رئيسيًا في دعم شبكة الشركة في الشرق الأوسط في الضرائب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضريبة القيمة المضافة وخدمات الشركات/الضرائب والترجمة للمكاتب في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. هذه فرصة رائعة للانضمام إلى فريق شاب ومهني، وذلك لتقديم خدمات ضريبية عالية الجودة ودعم العملاء الداخليين للشركة في جميع أنحاء المنطقة. ستسمح لك هذه الوظيفة في مركز تقديم الخدمات الضريبية بالحصول على المعرفة والخبرة الإقليمية بشأن الامتثال الضريبي في الأسواق سريعة التطور وتحديدًا في المملكة العربية السعودية والكويت وقطر. 

مسؤوليات الوظيفة: مع استمرار الشركة في الاستثمار في المنطقة وتطوير المواهب المحلية، وبصفتك شريكًا في مركز تقديم الخدمات، ستشمل مسؤولياتك ما يلي: المعرفة الإقليمية ذات الصلة بالتشريعات الضريبية والامتثال الضريبي. ترجمة المستندات الضريبية. التفاعل والتواصل الواضح بينك وبين العميل. إعداد البيانات وتجميعها وإدخالها. التحقق من البيانات وتصحيحها عند الضرورة. الحصول على المزيد من المعلومات عن المستندات غير الكاملة. تحديث البيانات. نسخ المعلومات إلى التنسيقات الإلكترونية المطلوبة. مراجعة العمل المنجز للتأكد من دقته. تخزين المستندات المكتملة في مواقع محددة. الاحتفاظ بدفاتر السجلات أو سجلات الأنشطة والمهام. الرد على طلبات المعلومات والوصول إلى الملفات ذات الصلة. المشاركة في جميع البرامج التدريبي. الاستفادة من النظم. 

متطلبات الوظيفة: شهادة جامعية في المحاسبة أو التمويل أو أي مجال آخر ذات صلة. إتقان تطبيقات الحاسوب ذات الصلة مثل MS Office, Excel. مهارات دقيقة ومثبتة في إدخال البيانات بالسرعة المطلوبة. معرفة الإملاء الصحيح والنحو وعلامات الترقيم. القدرة على ترجمة الوثائق إلى اللغة العربية. معرفة الإجراءات الكتابية والإدارية. القدرة على التأقلم تحت الضغط والوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة في بيئة سريعة، لا سيما خلال فترات الذروة الموسمية حيث توجد مواعيد نهائية تنظيمية. الرغبة في التعلم وإضافة قيمة إلى العمل. القدرة على بناء علاقات عمل تعاونية وإرساء المصداقية. القدرة على العمل باللغتين الإنجليزية والعربية. متطلبات السفر: حتى 20%. متاح لرعاية تأشيرة العمل. مطلوب تصريح حكومي. 

المزيد عن PwC: تم تأسيس شركة PwC في الشرق الأوسط منذ 40 عامًا، ويعمل بها أكثر من 4,200 موظف في 12 دولة. تستكمل خبراتها الواسعة في مجال الصناعة واتساع نطاق مهاراتها معرفة جيدة ببيئات الأعمال المحلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، حيث تساعد حلول الشركة المصممة خصيصًا العملاء على مواجهة تحديات وفرص ممارسة الأعمال في سوق الشرق الأوسط وخارجه. في الشركة، تقيس الفرق النجاح من خلال قدراتها على خلق القيمة التي يبحث عنها العملاء الناس، حيث إنها شبكة من الشركات في 158 دولة مع أكثر من 236,000 شخص ملتزمون بتوفير قدرات ذات مستوى عالمي وجودة في خدمات الضمان والضرائب والخدمات الاستشارية.

 شروط المتقدم الجنسيةالإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت, لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عُمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن بلد الإقامةالأردن الجنسكلا الجنسين الشغفالتمويل, الأعمال معلومات الفرصة الفرصة تستهدفالمحترفون الشباب, المحترفون التمويلراتب شهري مكان الفرصةالأردن الوثائق المطلوبةالسيرة الذاتية الشروط التعليمية التخصصات المطلوبةالأعمال المستوى التعليمي‏بكالوريوس ‏ اللغات المطلوبةالعربية, الإنجليزية

التقديم من هنا 

أحدث أقدم