القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلن شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر عن حاجتها لتعيين موظفين من كلا الجنسين


تعلن شركة صندوق المرأة للتمويل الاصغر عن حاجتها لتعيين موظفين من كلا الجنسين

١- ضابطة ائتمان جماعي للعمل في أحد فروع الوسط، الشمال أوالجنوب من حملة درجة الدبلوم على الأقل في أي تخصص ذو علاقة بالشؤون الإدارية و/أو الاجتماعية.

الهدف الرئيسي لوظيفة ضابطة الإئتمان الجماعي يتمثل بدعم رسالة ورؤية الشركة من خلال القيام بمهامها من حيث توزيع قروض انتاجية ،تحصيل ،ادارة محفظة مالية ،الترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية، واستهداف عملاء محتملين في المنطقة التي تعمل بها تبعا للسياسات المعدة لذلك.

علماً بأن طبيعة الوظيفة تتطلب أن تكون المتقدمات اناث، بحيث أنها ميدانية وتتطلب زيارة العميلات في مواقع المشاريع المنزلية وغير المنزلية.

٢- ضابط علاقات عملاء للعمل في أحد فروع الوسط ،الشمال أو الجنوب من حملة درجة البكالوريوس كحد أدنى في الدراسات المالية و/أو المصرفية أو تخصص اداري مالي آخر ذو علاقة مع خبرة تزيد عن 3 سنوات في مجال التمويل الصغير للمشاريع المستقلة.

الهدف الرئيسي للوظيفة يتمثل بدعم رسالة ورؤية الشركة من خلال القيام بالمهام من حيث عمل التحليل الائتماني و دراسة جدوى منح التمويل للمشاريع المستقلة ، إدارة محفظة مالية التحصيل ، والترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية، تبعاً للسياسات المعدة لذلك.

علماً بأن الوظيفة تتطلب العمل الميداني وزيارة العملاء في مواقع المشاريع او الأعمال.

٣- ضابط /ضابطة ائتمان فردي للعمل في أحد فروع الوسط ،الشمال أوالجنوب من حملة درجة البكالوريوس كحد أدنى في الدراسات المالية و/أو المصرفية أو تخصص آخر ذو علاقة.


الهدف الرئيسي لوظيفة ضابط / ضابطة الإئتمان الفردي يتمثل بدعم رسالة ورؤية الشركة من خلال القيام بالمهام من حيث توزيع قروض انتاجية ،تحصيل، ادارة محفظة مالية، الترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية، واستهداف عملاء محتملين في المنطقة التي يعمل بها والترويج لخدمات الشركة المالية وغير المالية تبعاً للسياسات المعدة لذلك.

شروط ومتطلبات الوظيفة:

مهارات إدارية و قيادية ملحوظة تشمل على سبيل المثال لا الحصر ـ (التخطيط، التنظيم ، التدريب، الرقابة ، التوجيه والتحفيز).
مهارات متقدمة في التحليل الائتماني.
مهارات بيع استثنائية.
مهارات استثنائية في خدمة العملاء.
مستوى عالي في الاطلاع على تعليمات وقوانين البنك المركزي التي تتعلق بقطاع التمويل الأصغر وحماية حقوق العملاء.
درجة البكالوريوس في التخصصات المالية، الاقتصاد، إدارة الأعمال أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
خبرة عملية 3 سنوات على الأقل بوظيفة “مدير فرع” في شركات تقديم الخدمات المالية مثل (البنوك، شركات التمويل الأصغر أو الصغير).
مهارات عالية في استخدام تطبيقات الكمبيوتر Microsoft office (Excel, Word, PowerPoint, Outlook)
مهارات التعلم والتكيف السريع والوعي المتناسب من حيث التحول الرقمي للعمليات.

يمكنكم التقدم للوظائف اعلاه من خلال الضغط على الصورة

ردود الفعل:

تعليقات